,

بالصور| فندق “ME Ibiza”… ملاذ رائع في “St Eulalia” أكبر مدينة بجزيرة إيبيزا الإسبانية


متابعة-سنيار: في غضون شهر واحد من الافتتاح في يوليو 2014، انضم الفندق إلى نادي “الفنادق الرائدة في العالم”.

يوفر هذا المنتجع من فئة خمس نجوم إطلالات 360 درجة على الشواطئ الرملية البيضاء، ويوفر قاربا خاصا للضيوف لزيارة فورمينتيرا المجاورة وجزيرة تاجوماجو الخاصة قبالة الساحل الشرقي لإيبيزا.

يقع المنتجع على خليج منعزل بالقرب من Santa Eulalia على الساحل الشرقي لإيبيزا وبالقرب من نادي نيكي بيتش الشهير، وعلى بعد 40 دقيقة بسيارة الأجرة من مطار إيبيزا.

تشتهر Santa Eulalia، وهي ثالث أكبر مدينة في جزيرة Ibiza، بكونها الجانب الأكثر هدوءا للجزيرة، مع مرسى شاعري ومحلات تجارية صغيرة ومطاعم وبارات على شاطئ البحر.

التصميمات الداخلية المستوحاة من إيبيزا تكمل مناظر البحر، حيث يتم دمج الكتان الأبيض مع نغمات البحر الأبيض المتوسط ​​اللازوردية والأرضيات الحجرية وكراسي الخوص المعلقة، وتتميز منطقة اللوبي الفسيحة بتركيب فني رقمي، يضيء المساحة ليلاً.

يتميز حمام السباحة المخصص للبالغين فقط في الطابق الأرضي بأجواء احتفالية لطيفة مع دي جي يوميا من منتصف النهار حتى منتصف الليل، بينما يوجد حمام سباحة منفصل للأطفال وملعب صغير مفتوح يوميا من الساعة 10 صباحا وحتى 6 مساءا.

يتميز السطح بمسبح لا متناهي مع إطلالات خلابة على ساحل Ibizan، وهو متاح للاستخدام لأي شخص قام بحجز سرير بالي بتكلفة تتراوح بين 250 و 300 يورو في اليوم، تشمل المشروبات والوجبات الخفيفة.


يوجد مطعمان في الموقع، يقدم كل منهما مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​الطازجة، ويعد الخيار الإيطالي بجانب المسبح، Bianco Mare، مثاليا لتناول الغداء مع مجموعة جيدة من السلطات والأسماك الطازجة والبيتزا، ويُعد تراس Radio Me الموجود على السطح وجهة في حد ذاته، حيث يقدم الكوكتيلات والطعام الفاخر مع إطلالات 360 درجة على ساحل الجزيرة.

خلال شهري يوليو وأغسطس 2019، سيضم ME Ibiza مطعما منبثقا في Radio Rooftop من الطاهي الشهير خوسيه ميغيل بونيت، الذي سيعد أطباقه في مساحة المطبخ المفتوح باستخدام المنتجات الطازجة من حديقة Es Ventall.

يوجد 205 غرفة و 29 جناحا في مكان الإقامة، بما في ذلك Suite ME الفخم جدا، ورغم أن غرف Aura ليست واسعة، إلا أنها مثالية للأزواج، مع أسرة مريحة، وتخزين كبير ودش.

يمتد جناح الفندق ME على مساحة 400 متر مربع، ويحتوي على “Aura Manager” الخاصة به على مدار 24 ساعة، وثلاث غرف نوم ضخمة متصلة، وحمام سباحة خاص وشرفة واسعة مع مناظر خلابة متاحة عبر الخليج.

يوفر المنتجع الصحي الواقع في الطابق الأرضي مجموعة من العلاجات الشخصية باستخدام Codage للعناية بالبشرة، وبالإضافة إلى صالة الألعاب الرياضية المجهزة تجهيزا كاملا، يقدم الفندق دروس اليوغا المنتظمة في حدائقه.

للحجز والاستعلام