,

بالصور| لأول مرة على “Airbnb”… جناح في قصر فخم متاح للإيجار مقابل 1000 دولار في الليلة


متابعة-سنيار: لأول مرة على الإطلاق، أصبحت العائلة المالكة مضيفة على Airbnb وما تؤجره ليس عاديا.

اعتبارا من 23 نوفمبر، سيتاح جناح Gudliya في قصر مدينة جايبور الذي يبلغ عمره 300 عام، وهو موطن عائلة جايبور الملكية، للتأجير بسعر تمهيدي خاص قدره 1000 دولار في الليلة (780 جنيه إسترليني).

 

تم استخدام الجناح، الذي يقع داخل أحد الأقسام الخاصة من القصر، في الماضي للعائلة المالكة والضيوف الخاصين – لكنه لم يكن متاحا للعامة مطلقا حتى الآن.

كل من سيستأجره سيحصل على تجربة ما يشبه العيش مثل الملوك، ويعد City Palace واحدا من أكثر المباني شهرة في الهند، وهو غارق في التاريخ، ويقع في قلب جايبور، عاصمة ولاية راجاستان الهندية.

تم بناء فندق City Palace في عام 1727 على يد مهراجا ساواي جاي سينغ الثاني، مؤسس مدينة جايبور، ويمثل أفضل ما في هندسة راجبوت في القرن الثامن عشر.

تحتوي المساحات الداخلية على غرف مزخرفة، وقاعات استقبال كبيرة ومتجددة الهواء، وثريات من الكريستال، وزخارف الجدران المذهبة، والمنحوتات المعقدة، بالإضافة إلى السكن الملكي، يضم مجمع القصر المترابط متحفا كبيرا ومعترفا به دوليا.

يشتمل جناح الإيجار على صالة ومطبخ وحمام فاخر ومسبح داخلي خاص.

سيتم رعاية الضيوف من قبل خادم خاص ودليل سيصحبهم أثناء جولات التسوق وزيارة المتاحف المحلية والرحلات الأخرى.

يمكن تقديم وجبات Rajasthani الأصلية على التراس المطل بشكل رائع على تلال Aravalli المحيطة والحصون المطلة على القصر، ويمكن تناول شاي بعد الظهر الهادئ بصحبة الطاووس المقيمين الذين يعيشون في حدائق القصر المورقة.

المضيف هو المهرجاج، لاعب البولو، البالغ من العمر 21 عاما، Padmanabh Singh، الذي خلف جده في عام 2011 بصفته مهراجا أرضا يحكمها أجداده منذ ما يقرب من ألف عام.

قال “Padmanabh Singh”: “أنا مسرور للغاية لأنني وعائلتي نقيم شراكة مع Airbnb لإحياء روعة ولاية راجاستان للمسافرين من جميع أنحاء العالم، فقد جعلتني رحلاتي مع Airbnb أشعر بالترحيب الشديد في المدن والثقافات الجديدة، وأنا سعيد لأن تجربة الضيافة الهندية المثالية ستتم مشاركتها مع الآخرين”.

 

ستذهب عائدات كل حجز إلى مؤسسة Princess Diya Kumari، وهي مؤسسة غير ربحية مكرسة لدعم النساء في المناطق الريفية والحرفيين في ولاية راجاستان.

تبلغ التكلفة القياسية للجناح 8000 دولار في الليلة (6200 جنيه إسترليني)، ولكن بالنسبة لبقية 2019، سيدفع Airbnb الرصيد لكل حجز كمساهمة في المؤسسة.

بدءا من 1 يناير فصاعدا، سيكون الجناح متاحا للضيوف للحجز بسعر كامل قدره 8000 دولار.

للحجز والاستعلام