,

بالصور| نظرة داخل يخت “161 Yacht” الفاخر


متابعة-سنيار: سيتم بناء أول سفينة تابعة لشركة “Sunseeker International” تحمل اسم “161 Yacht”، وهي سفينة جديدة من ثلاث طوابق سيتم بناؤها من الألومنيوم بواسطة “ICON Yachts” في هولندا.
يتميز اليخت بالخطوط الخارجية المميزة لعلامة اليخوت البريطانية الفاخرة ذات الأداء الفائق ويوفر مساحة وحجم استثنائيين عبر مختلف الطوابق؛ تنقسم إلى سبع مناطق فريدة من نوعها بما في ذلك نادي شاطئ البحر المطل على الماء من خلال التزجيج تحت الماء لحوض الغطس الذي يمكن الوصول إليه من السطح الرئيسي أعلاه.

 

يتميز التراس الشمسي بأربع كراسي استلقاء للتشمس قائمة بذاتها تقف خلف ضفاف ثابتة الشكل على شكل حرف C للجلوس وحوض سبا متكامل مع نفثات وفقاعات وأضواء تحت الماء.

تحت سطح المظلة، توجد منطقة جلوس كبيرة أخرى مُكونة بترتيب اجتماعي أكبر مع سطح منضد ومقاعد حجرية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون اختيارية.

يمكن أن يستوعب سطح السفينة المتحرك طاولة طعام خشبية دائرية بعشر مقاعد والوصول المباشر إلى المناطق الداخلية المعاصرة عبر أبواب زجاجية كهربائية كاملة الارتفاع بدون عتبة.

تعد منطقة تناول الطعام في الهواء الطلق مثالية لجميع المناسبات، ويحتوي سطح المقعد الأمامي على منطقة جلوس دائرية كبيرة حسب الطلب يمكن أن تتمتع بمناظر خلابة بزاوية 360 درجة.

يمكن إضافة مظلة شراعية اختيارية لتوفير الظل، في حين أن شاشة السينما الثانية هي خيار ترفيهي لتلك الليالي المريحة تحت النجوم.

تحت غطاء سطح السفينة الموجود في غرفة القيادة، توجد منطقة معيشة سخية بها مقاعد منجدة ناعمة وطاولة قهوة، وتؤدي الدرجات إلى سطح مرتفع مع مساحة لأكثر من خمس منصات شمسية متدفقة خلف حوض سباحة عميق.

يتميز نادي Beach Club الفريد من نوعه على السطح السفلي لليخت 161 الرائد بثلاثة شرفات هيدروليكية تمد سطح السفينة للخارج فوق الماء لتصبح مساحة كبيرة فوق الماء مباشرة.

الخلفية النهائية عبارة عن جدار زجاجي يمنح الضيوف إطلالة على حوض الغطس أعلاه، ويؤدي الباب إلى أسفل مرآب العطاء مع باب الرفع الهيدروليكي لأعلى وللخارج الذي يصل إلى 7 أمتار، ويمكن تخصيص المساحة لتضم صالة رياضية أو ورشة عمل أو ساونا أو غرفة غوص أو غرفة ملابس.

للمزيد من المعلومات