,

بالصور| “Les Chalets du Mont d’Arbois” بـ”Megève” ينضم إلى العقارات الفخمة في “Four Seasons”


متابعة-سنيار: بعد أكثر من 10 ملايين يورو من الاستثمارات، إنضم فندق Les Chalets du Mont d’Arbois التاريخي من فئة الخمس نجوم، إلى عائلة من العقارات الفخمة في “Four Seasons”.

يقع الفندق المريح المكون من 41 غرفة في مجتمع Megève بفرنسا.


وقد أشرف على ترميم وتجديد Les Chalets du Mont d’Arbois أريان دي روتشيلد، رئيسة مجلس إدارة مجموعة Edmond de Rothschild، بالتعاون مع Four Seasons Hotels and Resorts والمصمم Pierre-Yves Rochon.


يحتوي مكان الإقامة على ثلاثة مباني فريدة: شاليه “Noémie” الكلاسيكي الأنيق، وشاليه Alice البوهيمي الأنيق، و “Chalet Eve” التقليدي.

في الموسم المقبل، ستكشف “Les Chalets du Mont d’Arbois” الستار عن “Suite Idéal”، وهو مكان إقامة عالٍ في البراري الجبلية، يتم خدمته بالكامل من قبل “Four Seasons”.

تتوفر العديد من المرافق في الموقع: صالة لوبي، ومنتجع صحي مع غرف علاج، وحمام، وساونا، ومناطق استرخاء داخلية/ خارجية، وحمام سباحة داخلي مدفأ، وفي فصل الشتاء، حلبة للتزلج على الجليد بجوار “Chalet Eve”، ويتمتع ضيوف كلا الفندقين بإمكانية الوصول السلس إلى جميع المرافق، بما في ذلك مقاعد المطعم المفضلة وامتيازات النقل.


تعد “Chalets du Mont d´Arbois” أيضا موطنا لبريما، المطعم الحائز على نجمة ميشلان والذي يديره الطاهي نيكولاس هينسينجر ويشرف عليه الطاهي التنفيذي جوليان جاتيلون من فندق ميشلان ذو النجمتين لو 1920، والذي يقع في الفندق الشقيق لفندق “Four Seasons Hotel Megève”.

يحتوي “Megève” على متاجر فاخرة عالمية ومعارض فنية مثيرة ومجموعة واسعة من المطاعم والبارات، بما في ذلك العديد من المؤسسات الحاصلة على نجمة ميشلان، فضلاً عن الهندسة المعمارية الخلابة في جبال الألب والكنائس الصغيرة والشوارع المرصوفة بالحصى.

على بعد دقائق قليلة من القرية والفندق، تجذب جبال الألب بعضا من أفضل المتزلجين في أوروبا، بالإضافة إلى التزحلق على الجليد والتزلج على الجليد وغيرها، وللوصول إلى المنحدرات عن بعد، يمكنك حجز “Safari Heli Ski Safari”.

للحجز والاستعلام