,

بالصور| نظرة على فندق “Nobu Hotel Barcelona” الذي تم افتتاحه حديثا في العاصمة الإسبانية


متابعة-سنيار: يقع فندق Nobu في Sants، على بعد مرمى حجر من أهم محطة قطار في العاصمة الإسبانية برشلونة، والتي يمكن أن تأخذك إلى مدريد عبر قطار فائق السرعة في حوالي ساعتين وعشرين دقيقة فقط من المطار.

يبعد الفندق 30 دقيقة سيراً على الأقدام عن La Rambla و 15 دقيقة فقط بالسيارة عن Montjuic، موطن المحطة الأولمبية السابقة.

يتكون الفندق من 23 طابقا، ويتميز بإطلالات بانورامية على جميع أنحاء برشلونة حيث يتمتع المطعم – في الطابق العلوي – بمناظر لا مثيل لها.

تم تصميم هذا الفندق على الطراز الياباني الحديث مع إشارة إلى تقنية الفسيفساء Gaudi الشهيرة التي أصبحت رمزا لبرشلونة.

أشاد المهندس المعماري “ديفيد روكويل” بالثقافة المحلية من خلال هذا الانصهار السلس، كما يظهر من ردهة المدخل، المصممة لتشبه بوابة توري اليابانية.

الغرف زينت مع تفاصيل خشبية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف ودش مطري قوي، وأسرة مريحة.

هناك تسعة أنواع من الغرف في المجموع إما تطل على المدينة أو الأفق، ويمكنك الاختيار بين الجناح الفاخر و Sake و Umi أو جناح Nobu.

تم تعيين الوصول المتوقع لجناح نوبو، والذي يعادل الجناح الرئاسي، للشهر المقبل ويضم غرفة منفصلة للمعيشة وتناول الطعام وحوض أونسين يتطلع إلى المدينة بأكملها من 22 طابقا.

تبلغ مساحة هذه الغرفة 150 مترا مربعا، مثل جميع الغرف الأخرى البالغ عددها 259 غرفة، وتحتوي على تلفزيونات بحجم 65 بوصة يمكنك توصيلها بهاتفك، ومنتجات التجميل من علامة Natura Blissé في برشلونة، وميني بار مجهز بالمأكولات اليابانية الكلاسيكية المفضلة مثل Matcha كيت كاتس.

تحتوي أجنحة Sake و Umi أيضا على أحواض استحمام خشبية يابانية وحصائر اليوغا ومكواة لتصفيف الشعر والبخار.

تُشجعك سجادات اليوغا على السير على خطى نوبو سان نفسه، الذي يعزو شبابه في السبعين إلى ممارسته اليومية، ومن المقرر افتتاح غرف العلاج والساونا وغرفة البخار ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي في العام الجديد 2020.

كما هو الحال مع جميع الفنادق في جميع أنحاء العالم، يستضيف الفندق مطعم Nobu، وهناك ثلاثة مطاعم في المجموع، مع اثنين من المطاعم الفريدة في برشلونة.

يقدم مقهى Nobu (الذي تم افتتاحه في مارس 2020) سندويشات وكعك.

Kozara هو مفهوم جديد للمجموعة وسيتم افتتاحه في حوالي الساعة الخامسة بعد الظهر ويقدم المقبلات التي تجمع بين أفضل المأكولات الإسبانية واليابانية.

إذا لم تكن معتادًا على Nobu، فإن المطعم الياباني الفاخر يقدم الأطباق الكلاسيكية مع لمسة بيروفية نابعة من تجارب الطاهي المبكرة في أمريكا الجنوبية.

تبدأ أسعار الغرف في Nobu Hotel Barcelona من 250 يورو في الليلة في غرفة Skyline ديلوكس.

للحجز والاستعلام