,

بالصور| “Snow Leopard Expedition”… رحلة إلى “لاداخ” بالهند لمشاهدة نمر الثلوج


متابعة-سنيار:  إذا كنت من محبي الاستكشاف والمغامرة، فإن “Snow Leopard Expedition” توفر لك رحلة مليئة بالإثارة إلى الهند للتعرف على نمر الثلوج.

وستأخذك الرحلة إلى أرض النمر الثلجي، وهي قرية أولي الصغيرة في غرب لاداخ، والتي تحيط بها الجبال التي تؤوي صخورها هذه القطط الكبيرة الرائعة.

تضم القرية مجموعة صغيرة من المنازل تتأرجح على ارتفاع 14000 قدم، ويمكن أن تنخفض درجات الحرارة في المنطقة إلى 30 درجة مئوية تحت الصفر في فصل الشتاء.

يمكنك الإقامة في نزل Snow Leopard Lodge، وهو مكان إقامة يديره Tchewang Norbu، وهو رجل محلي لديه قدرة خارقة تقريبا للبحث عن الحيوانات النادرة.

يعد النزل وسيلة حيوية لتوظيف السكان المحليين، ويعمل القرويون “كمراقبين”، يجوبون المناظر الطبيعية التي دمرتها الجليد بحثا عن الذئاب أو النمور الثلجية.

تغطي نمور الثلج ما يقرب من مليوني كيلومتر مربع في آسيا الوسطى، مع وجود ما يقرب من 4080 إلى 6500 في البرية، وهي تستوطن الجبال وصخور الجرانيت الشاهقة والوديان التي يتعذر الوصول إليها.

 

تبدأ أسعار رحلات Snow Leopard Expedition من andbeyond.com من 5.250 جنيه إسترليني للشخص الواحد، تشمل جميع الوجبات، والرحلات الجوية الداخلية، وجميع الأنشطة والنقل في لاداخ، ورسم التبرع للحفاظ على نمر الثلج، وستنطلق على التوالي في الفترات التالية: 2-13 فبراير ، 16-27 فبراير و 22 مارس – أبريل 2.

للحجز والاستعلام