فيديو-صور| قريبا في مانشستر…مدينة مائية ضخمة تبلغ تكلفتها 250 مليون جنيه استرليني


متابعة-سنيار: تمت الموافقة على خطط لبناء حديقة مائية داخلية جديدة ضخمة بقيمة 250 مليون جنيه استرليني في مانشستر.

من المقرر افتتاح الحديقة، التي تسمى Therme Manchester، في عام 2023 وستتميز بالشرائح ومسبح أمواج.

يقع مقابل مركز ترافورد، ومن المتوقع أن يجذب ما يصل إلى مليوني زائر سنويا، في غضون خمس سنوات، مما يجعله أكثر “جذب مائي” زيارة في أوروبا.

سيغطي المنتزه، الذي تم وصفه بأنه أول منتجع صحي في المملكة المتحدة، 28 فدانا – بحجم 19 ملعب كرة قدم.

في منطقة عائلية كبيرة، سيجد الزوار شرائح وحمامات سباحة داخلية وخارجية وغرفة بخار و “مناطق استرخاء “.

ستحتوي منطقة مخصصة للبالغين على بحيرات بمياه دافئة بين الحدائق النباتية وحمامات معدنية علاجية وغرف بخار وساونات.

سيكون هناك أيضا برنامج يومي لفصول اللياقة البدنية المائية بالإضافة إلى جلسات اليوغا والبيلاتس.

وفقًا للخطط، ستتوفر أيضا مجموعة واسعة من علاجات الرفاهية بالإضافة إلى أجهزة مسح الجسم المتقدمة والمعالجين المهرة.

سيكون هناك أيضا مجموعة من البارات والمقاهي والمطاعم “تقدم كل شيء من الوجبات الخفيفة إلى خدمة انتقائية”.
سيكون المحور الرئيسي للمشروع هو حديقة رفاهية مساحتها فدانين على شكل وردة.

وأوضح المطور “Therme Group”: ستكون هذه الحديقة المتنوعة بيولوجيا لجميع المواسم عملا فنيا متطورا، مع تراسات على شكل بتلة ومسابح جميلة وميزات مائية، وسيكون بمثابة نقطة محورية للتواصل الاجتماعي والتعلم والاكتشاف.

وفي الوقت نفسه، يقول المطور أن الآلاف من النباتات والأشجار سيتم دمجها في بيئة Therme Manchester الطبيعية، والتي سيتم إنشاؤها من قبل المصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمهندسين العالميين لتحقيق أعلى مستويات الخبرة والجودة والاستدامة ”.

وفيما يتعلق بالموافقة على التخطيط، قال ستيليان ياكوب، نائب الرئيس الأول لمجموعة Therme Group Worldwide والمدير التنفيذي لشركة Therme Group UK: “يسعدنا أن التخطيط قد تمت الموافقة عليه حتى نتمكن من جلب أول منتجع صحي في المملكة المتحدة من Therme Group إلى مانشستر.

“سيؤدي هذا إلى تغيير حياة سكان المدينة والأشخاص في أماكن أبعد، مما يخلق تجربة ممتعة وسهلة المنال مع فوائد صحية ورفاهية عميقة للجميع.”

وأضاف جيمس ويتاكر، مدير تطوير المجموعة في شركة Peel L&P، التي تدير ترافورد سيتي: “إن إنشاء Therme Manchester سيجلب صحة ورفاهية على مستوى العالم لشعب مانشستر الكبرى وما بعدها.

“سيغير ترافورد سيتي، ويجلب فرص عمل رائعة بالإضافة إلى دعم الاقتصاد الإقليمي، بما في ذلك السياحة وسيكون مساهما رئيسيا في نورثرن باورهاوس.”

بينما قال أندرو ويسترن، زعيم مجلس ترافورد: “نحن سعداء لأن تطوير مجموعة Therme ، وهو الأول من نوعه في المملكة المتحدة، قادم إلى ترافورد، إنه مخطط ضخم سيكون إضافة رائعة للمنطقة ويدعم العديد من أولويات المجلس بما في ذلك الصحة والرفاهية.

مضيفا: “سيجلب الآلاف من الوظائف إلى البلدة وملايين الزوار كل عام، الذين سيستفيدون من اقتصادنا المحلي على نطاق واسع، ونحن فخورون باختيار Therme Group ترافورد لهذا التطور الرائع”.