بالصور| مزايا الجناح الملكي بـ والدورف أستوريا دبي


كشف فندق “والدورف أستوريا- دبي” نخلة جميرا، أمس عن مزايا جناحه الملكي “أضخم جناح فندقي في دبي بلا منازع”، والذي يقع على مساحة 1567 متر مربع، ويتضمن شرفات ومساحات خارجية، وتشطيبات خشبية دافئة، تستكمل رونقها أرضيات من الرخام الإيطالي الكريمي والذهبي وثريات متلألئة.

وسيختبر الضيف المساحة الشاسعة للجناح الملكي من خلال غرفة المعيشة الضخمة التي تتضمن جلسات مرتفعة عن الأرض، بينما يستمتع بنغمات عذبة على بيانو من طراز “بيبي غراند”.

Hotel Exterior at Night

يحتوي الجناح؛ على غرفتي نوم بنظام الأجنحة، تتضمن كل واحدة منها شرفة كبيرة مطلة على الشاطئ، وحمامات فخمة وسرير بالقياس الملكي، موفرة بذلك كل متطلبات الاسترخاء وتصفية الذهن وفقًا لـ “justselective”.

وقال “جان مونكيديك” مدير عام الفندق؛ “نفخر بأن نقدم لدبي أقصى درجات الفخامة والرقي من خلال الجناح الملكي، فمنذ افتتاحه في مارس الماضي، بذلنا قصارى جهدنا لتقديم أضخم جناح فندقي في دبي، ليكون ملاذاً ساحراً يستضيف كبار الشخصيات والمشاهير والوفود الدولية من حول العالم الذين يتوافدون إلى دبي لحضور مناسباتها المميزة”.

جدير بالذكر؛ أن الجناح الملكي في والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يتميز بمرونته أيضاً، بالإضافة إلى اعتباره المكان الأمثل للباحثين عن الفخامة والأناقة، فبإمكانه أيضاً استضافة المناسبات المؤسسية وحفلات الاستقبال، وإطلاق المنتجات والحفلات الخاصة بحد أقصى 50 شخصاً.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 16 17