,

بالصور| سكياثوس.. جوهرة اليونان المخفية


قام العديد من المشاهير مثل كيم كارداشيان، جون ليجيند ولينزي لوهان، بزيارة عدد من الجزر اليونانية خلال الأشهر الأخيرة. ومع حلول العام الجديد 2015 أصبحت الجزر اليونانية واحدة من أكثر بقاع العالم زيارة من قبل الراغبين بالاستمتاع بإجازة مميزة.

Lalaria_Beach

جزيرة سكياثوس؛ واحدة من أكثر الجزر اليونانية جمالاً، إلا أنها ليست بشهرة باقي الجزر اليونانية على الرغم من روعتها. في هذه الجزيرة أكثر من 60 شاطئا مميزا وأشهرها ” كوكوناريس” والذي يعتبر ثالث أجمل الشواطئ التي تطل على البحر المتوسط، لذلك تعتبر جزيرة سكياثوس من الجزر المفضلة لدى اليونانيين.

Untitled

إذا قررت زيارة جزيرة سكياثوس يمكنك الإقامة في منتجع “كاسندرا باي” الرائع، المنتجع يقدم مجموعة من دروس اليوغا والتي تقام على شاطئ البحر، كما يضم مطعمين مميزين حيث يمكنك تناول الحبار المشوي والسلطة اليونانية المميزة، المطعم يقدم عدداً من الأكلات العالمية الشهيرة، وكذلك الأكلات اليونانية التقليدية. ليس هذا فحسب بل يمكنك الاشتراك في دروس الطهو المقدمة من المنتجع. يمكنك حجز الجناح الخاص بك في المنتجع وستحصل على حمام السباحة الخاص بالجناح وخدمة فندقية مميزة.

Untitled1

المنتجع الذي ينتمي لفئة 5 نجوم يقوم بتنظيم عدد من الجولات في الجزيرة وكذلك عدد من الرحلات إلى الجزر اليونانية الأخرى بالإضافة إلى العديدمن الأنشطة الخاصة بالأسرة وخدمة نقل الأفراد من وإلى المطار. كما ينظم رحلة بحرية خاصة بالضيوف حيث سيأخذك كابتن “ستيفانو” لزيارة أجمل الشواطئ في الجزيرة والتي لا يمكن الوصول إليها إلا من خلال القارب.

Untitled2

يمكنك الحصول على غرفة مميزة تطل على البحر في منتجع “كاسندرا باي” بسعر 165 جنيها إسترليني، جناح ملحق به حمام سباحة خاص بأسعار تبدأ من 320 جنيها إسترليني.

Untitled3 Untitled4 Untitled5 Untitled6 Untitled7 Untitled8 Untitled9 Untitled10 Untitled11 Untitled12 Untitled13 Untitled14