,

“ماكلارين” تحقق أعلى المبيعات في السعودية و الإمارات


تمكنت شركة ماكلارين من ترسيخ مكانتها كواحدة من أشهر الماركات في سيارات السوبر في الشرق الأوسط ، حيث نجحت في تحقيق مبيعات قياسية في المنطقة، وتتصدر الإمارات والسعودية قائمة دول مجلس التعاون الخليجي في حجم مبيعات السوبر” ماكلارين بي 1″.

2014 MCLAREN P1_0001(1)

و يقول المدير الإقليمي للشركة إيان غورساتش  أن  الحصرية تعتبر أهم مكون لاستراتيجية عمل الشركة في المنطقة، حيت أنها تنتج سيارات حصرية في نسخ محددة مما يجعل سياراتها مرغوبا فيها و بشدة،موضحا أن دول الشرق الأوسط و على رأسها دول مجلس التعاون الخليجي أصبحت في السنوات الأخيرة سوقا جذابة و مربحة لماركات السوبر الكبرى و شركات صناعة السيارات الفاخرة .

McLaren 650s coupe 2014 Geneva

و قد تمكنت ماكلارين في عام 2014 من زيادة عدد مبيعاتها من سيارتها ماكلارين بي1 التي تم إنتاجها في 2013 ، ولكن  المبيعات لم تقتصر على هذا النوع من سيارات ماكلارين فقط ، فقد شهد عام 2014 إطلاقا ناجحا جدا لطراز ملاكلارين “650 إس” بنسختيه كوبيه وسبايدر، ومن المتوقع أن تحقق السيارة الرياضية القادمة في عام 2015 نجاحا باهرا خاصة أن الجميع ينتظر الكشف عنها .

و قال غورساتش أن النموذج القادم سيبقى وفيا لقيم مكلارين، مضيفا أنها ستكون سيارة رياضية مثيرة، ولكن قابلة للاستخدام، مما سيمكن الشركة من الوصول إلى مجموعة واسعة من العملاء .