,

بالصور| 10 فنادق ظهرت في الأفلام يمكنك زيارتها


يبحث عشاق السينما والأفلام  عن مواقع تصوير الأفلام ليعيشوا أجواءها المميزة، ومن بين هذه المواقع العديد من الفنادق التي اكتسبت شهرة كبيرة عقب اختيارها كمكان لتصوير أشهر الأفلام السينمائية.

ورصد موقع إيلي ديكور مجموعة من الفنادق التي شهدت تصوير مجموعة من الأفلام التي حازت على شهرة في جميع أنحاء العالم.
1- فندق سيدي ادريس في تونس

1
على الرغم من أن هذا الفندق الرملي لا يعد من بين الفنادق الفاخرة في العالم، إلا أن عشاق سلسلة أفلام “حرب النجوم” يجدونه من الأماكن المفضلة بعد أن شهد تصوير بعض مشاهد الفيلم.

2- فندق ساندتون في أمستردام

2
يقع فندق ساندتون الذي شهد تصوير مشاهد من فيلم “ذا فولت إن أور ستارز” بالقرب من قناة وسط أمستردام، ويقدم حزمة لزواره تحمل اسم الفيلم تشتمل على وجبة فطور وجولة في المناطق القريبة.

3- فندق فونتين بلو على شاطىء ميامي

3
تم تصميم فندق ومنتجع فونتن بلو من قبل المهندس موريس لابيدوس، وكان هذا الفندق مسرحاً للمشهد الافتتاحي من فيلم “غولد فينغر”، وهو المكان الذي عثر فيه على جثة جيل صديقة جيمس بوند في الفيلم.

4- منتجع هوميستيد في ميدواي، ولاية يوتاه الأمريكية

homrst-omni-homestead-resort-pool-slides-1

لا يمكن لزوار منتجع هوميستيد الغطس تحت الماء كما فعل جيمس فرانكو في فيلم “127 ساعة”، إلا أن بإمكانهم السباحة في هذا المنتجع القريب من فوهة بركان هوميستيد التي يجري تحتها نبع من المياه الحرارية على عمق 55 قدماً من الأحجار الكلسية.

5- فندق ديغلي أورافي في فلورنسا، إيطاليا

5
يمكن لك أن تقيم في نفس الغرفة التي تم فيها تصوير فيلم “روم ويذ أفيو” ذات الأجواء الرومنسية، والمطلة من الطابق الرابع على مشاهد ساحرة في مدينة فلورنسا.

6- فندق أتلانتا ماريوت ماركيز في ولاية جورجيا الأمريكية

6
استخدم مدخل فندق أتلانتا ماريوت ماركيز كمركز للتدريب في فيلم “ألعاب الجوع”، وعلى العكس من أجواء الفيلم التي يدافع فيها الفقراء عن حقهم في الوجود، يتمتع الفندق بأجواء راقية مع حمام سباحة ومطاعم عديدة وإطلالة مميزة على مدينة أتلانتا.

7- فندق ماونت ليك لودج في بيمبروكي بولاية فرجينيا

7
على الرغم من أن عطلتك الصيفية قد لا تكون مثيرة كما في أجواء فيلم “ديرتي دانسينغ” الذي استضاف فندق ماونت ليك لودج بعض مشاهده، إلا أن بإمكانك ممارسة بعض النشاطات مثل التسكع في الجبال وركوب الدراجات، أما في الشتاء فيمكنك ممارسة رياضة التزلج على الثلج.

8- فندق إن أت رودونثي في كارولاينا الشمالية

8
إذا كنت تبحث عن الرومنسية، فيمكنك الإقامة في فندق “إن أت رودونثي” الذي اشتهر من خلال رواية “نايت أوف رودونثي” للكاتب نيكولاس سبارك، والذي تحول إلى فيلم سينمائي من بطولة ديان لين وريتشارد غير.

9- فندق تيمبرلين لودج في ولاية أوريغون

9
على الرغم من أن أحداث رواية “ذا شايننغ” تدور في فندق ستانلي بولاية كولورادو، إلا أن مشاهد الفيلم الذي حملت نفس العنوان، تم تصويرها في فندق تمبرلين لودج في ولاية أوريغون، والواقع على قاعدة جبل تمارس فيه رياضة التزلج على الثلج في فصل الشتاء.

10 – فندق بارك حياة طوكيو في اليابان

10
إذا أردت الإقامة في فندق بارك حياة طوكيو، فلا تقع فريسة لأجواء فيلم “لوست إن ترانزليشن”، فهناك الكثير مما يمكن أن تفعله في المناطق المحيطة بالفندق، وغرف الفندق نفسها تسحر الألباب، كما يطل على مشاهد مدهشة لوسط مدينة طوكيو وجبل فوجي.