,

6 أحداث اقتصادية في الإمارات لا تفوتها هذا الأسبوع


نشر موقع كيب ريبورت مجموعة من الأحداث الاقتصادية الهامة التي ستشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الأسبوع في الفترة بين 31 مايو  و4 يونيو وجاءت على النحو التالي:

1- “أراب لاكسري وورلد” arab luxury world

يجري هذا الحدث يومي 1 و2 يونيو في فندق ويستن بدبي، ويناقش المؤتمر الفرص والتحديات التي تواجه تجارة المنتجات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط. حيث سيتجمع المئات من المتخصصين في هذا القطاع في مكان واحد، وستعقد أكثر من 35 حلقة للنقاش حول موضوعات تخص مستقبل سوق المنتجات الفاخرة والتعامل مع الأثرياء.

 

2- “ميدل إيست براند سامت” Middle East Brand Summit

إذا كنت مهتماً بالعلامات التجارية فعليك حضور قمة العلامات التجارية في فندق العنوان بمارينا دبي يوم 2 يونيو، وستركز القمة على العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى تبادل الخبرات مع المختصين في هذا القطاع لإزاحة الستار عن الممارسات الصناعية الجديدة وستغطي جميع جوانب السوق المحلية.

 

3- معرض أوتوميكانا دبي Automechanika Dubai 2015

وإذا كنت من عشاق السيارات، فلا بد لك من زيارة مركز دبي التجاري العالمي في الفترة بين 2 و 4 يونيو لحضور المعرض التجاري الدولي الرائد لقطع السيارات، والذي يتيح لك الاختلاط مع موردي هذه القطع من جميع أنحاء العالم ومقارنة النوعيات والأسعار.

 

4- ميدل إيست إيفنت شو  Middle East Event Show 2015

يجري هذا الحدث في فندق “جي دبيلو ماريوت ماركيز” JW Marriott Marquis يومي 2 و 3 يونيو، ويركز على المعارض والمؤتمرات في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى الأحداث وصناعة الترفيه في المنطقة، ويوفر لك إمكانية التواصل مع المختصين في هذا القطاع.

 

5- أبوظبي فاشن دايز Abu Dhabi Fashion Days

وللمهتمين بصناعة الأزياء، فيمكنهم زيارة أيام أبوظبي لعروض الأزياء في الفترة بين 3 و 6 يونيو، والتي ستجري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسيستقبل المعرض أكثر من 58 علامة تجارية للأزياء تحت سقف واحد. ويوفر للمصممين المحليين والإقليميين عرض تصاميمهم من مجموعات الأزياء لربيع وصيف 2015.

 

6- هاردوير+ تولز ميدل إيست Hardware+Tools Middle East 2015

يفتتح المعرض بين 2 و 4 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي، ويوفر منصة للمختصين في هذا المجال للتواصل ومناقشة واستكشاف أحدث ما وصلت إليه صناعة الأدوات والآلات في السوق. ويرحب المعرض التجاري الوحيد في المنطقة بالمصنعين والموردين والتجار من جميع أنحاء العالم.