,

نسخ محدودة من سيارة “غولف آر” تصل إلى الإمارات


وصلت إلى دبي 10 نسخ محدودة من سيارة “غولف آر” تسلمتها شركة النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاغن في دبي والإمارات الشمالية.

وباتت السيارة التي تتفاخر بلونها الأصفر الفاقع متوفرة في صالات عرض فولكس فاغن في كل من فرح الشركة في شارع الشيخ زايد وديرة والشارقة والفجيرة.

وتتميز السيارات المصنعة حسب الطلب بالأشغال الخشبية الداخلية الأنيقة والمصممة باللون الأسود الأنيق «بيانو بلاك»، وتطاريز بارزة باللون الأصفر وحرف «R» المنقوش باللون الأصفر على المساند الرأسية وأحزمة الأمان بالإضافة إلى سقف أسود من جلد «ألكانتارا». وتأتي «غولف آر» الحصرية بعجلات من سبائك معدنية سوداء اللون بحجم 19 بوصة ومكابح صفراء تحمل شعار «R» باللون الأسود، إضافة إلى عجلة القيادة المتعددة الاستخدامات والمنجدة بجلد «ألكانتارا».

??????????????????
وتتوفر النسخ المحدودة من طراز «غولف آر» بشكل حصري لدى النابوده للسيارات بسعر يبدأ من 194,900 درهم طوال فترة شهر رمضان المبارك.
وتعليقا على الموضوع، صرح ثييري سيس، المدير العام لعلامة فولكس واغن لدى النابودة للسيارات، قائلاً: «تعتبر «غولف آر» الجديدة أقوى نسخة من هذا الطراز حتى الآن، وتقدم أداء ديناميكياً رائعاً لا مثيل له.

تتفهم النابودة للسيارات الخصوصية التي يرغب العملاء بالتفرد بها عند شرائهم «غولف آر»، لذا جاءت النسخ العشر المحدودة بلون أصفر جذاب لافت للأنظار، وبتصميم أنيق وبهندسة متفوقة لقيادة ولا أروع. «غولف آر» مثالية للأشخاص الراغبين بامتلاك سيارة قوية ومثيرة».

 وتعتبر السيارة الديناميكية الرياضية المدمجة أقوى سيارة تصنعها فولكس واغن ضمن هذه الفئة في التاريخ وهي أكثر كفاءة من حيث استهلاك الوقود عن سابقاتها من طرز «غولف آر».
the-golf-r-400_07